أهم الأسرار فى الكشف عن تسريبات المياة

09-12-2017 prof
أهم الأسرار فى الكشف عن تسريبات المياة

أهم الأسرار فى الكشف عن تسريبات المياة

كيف تؤثر تسريبات المياة على المنازل؟

تتعرض المنازل والمبانى فى الأونه الأخيره لمشاكل منزلية كثيرة وتلفيات واضحة نتيجة عدة مشكلات لا يستطيع تميزها أصحاب المنازل وأيضا ياتون فى اوقات كثيره بالأشخاص الغلط فى التعامل مع المشكله وتتسبب مشكلة تسريبات المياة التى تنتشر بكثرة فى بعض المنازل إن لم يكن جميعها فى تلف وخراب لمواسير الصرف الصحي والبالوعات فى المنزل ومواسير المياة وكل هذا يؤثر تأثيرا ملحوظ على الأسطح والجدران والحوائط فبعض الحوائط يتم تقشيرها وسقوط الدهانات من عليها وكل هذا بسبب التسريب المائي الذى يزيد بين الحين والاخر لو لم يتم التعامل معه وكشف تسريبات المياة وسنتعرف على أنواع التسريبات التى يمكن أن تحدث فى المنزل وكيفية مقاومتها والتخلص منها .

ما هى أنواع التسريبات المائية؟

وكما تحدثنا ولان مشكلة التسريبات المائية مشكلة صعبه ومقلقة جدا لأنها لا تقتصر على نوع واحد من التسريبات وهذا أكتر ا يقلق لأان هكدذ يجب التعامل مع المتخصص لحل المشكلة ولكن يجب التعرف أولا على انواع التسريبات واماكن وجودها لأن تختلف أنواع التسربات بإختلاق أماكن تواجدها وأنواعها هى:

  1. التسرب السحرى:مشكلة التسربات تظهر لو كانت موجوده وبكون بها مسببات مسبقة وأيضا علامات على وجودها حتى لو كانت العلامات ضئيلة ولكن فى هذا النوع لا تعرف إلا بعد فوات الأوان لان هنا التسرب يكون غير ظاهر ويكون داخل الجدران ولا يظهر او يتم التعارف عليه إلا عند إستخدام الأجهزة الإلكترونيه الحديثة.
  2. التسرب المخفى:ولأن التسرب السحرى مرحلة خطيره فعلا جدا ويظنه البعض الاخطر ولكن لا فمشكلة التسرب المخفى من إسمه هو الذى لا يظهر مطلقا وهو المرحلة المتقدمة من التسرب السحرى والذى يعرف عنه انه يتسبب فى تأكد الجدران وسقوط الدهانات والرطوبه التى يمكن ان تؤدى لإنهيار المنزل.
  3. التسرب الخارجي:هذا لانوع هو الواضح جدا والتى يظهر مياة على الأرضيت فى الحمامات والمطايخ أو الرطوبه على الأسطح والجدران .

ما هى مشاكل التسربات؟وعلامات ظهورها؟

  • شقوق فى الحوائط والأسطح.
  • بقع الرطوبه وسقوط الدهانات على الحوائط.
  • خراب للأرضيات وظهور بقع رطوبه.
  • زياده عالية وملحوظه فى فاتورة المياة.
  • صدأ فى مواسير المياة .
  • سماع أصوات فى مواسير المياة.
  • عد التخلص من مياة المطر فوق سطح المنزل.

ما هى الأجهزة المستخدمه فى كشف تسريبات المياة؟

  1. أجهزة الأيكوفون.
  2. أجهزة السماع الأرضية.
  3. أجهزة تعمل على الذبذبات الأرضية.

وكل جهاز يتميز بمميزات متعددة ويساعدك فى كشف التسرب المائي مهما كان ضئيل وصغير والتعامل معه فى أسرع وقت ممكن وتخليصك نهائيا من مشاكل التسريبات فقط إتصل بنا وستجد لدينا كل ماتريد وبأرخص الأسعار الموجوده فى الرياض فلا تتردد فى الإتصال بنا وستجد افضل الفنيين والمتخصصين فى مجال كشف تسربات المياة فى أسرع وقت ممكن والتعامل مع المشكله مهما كان نوعها او درجتها فشركتنا تمتلك الخبره منذ سنوات عديده وطويلة فى المجال .

خدمات منزلية اخرى:

شركة ترميم منازل بالرياض0509969463 اسعار شركات ترميم المبانى

شركة ترميم منازل بالرياض0509969463 اسعار شركات ترميم المبانى

  شركة ترميم منازل بالرياض0509969463 اسعار شركات ترميم المبانى   كي تقوم بترمم المنزل بشكل سليم لابد وإن تقدم منزلك إلى أفضل شركات الترميمات بالرياض فتعمل على إصلاح وصيانة وترميم المنزل بالرياض وشركة واحة الرياض لترميم المنازل وكشف تسربات المياه والمقاولات العامه تقدم أفضل خدماتها فى ترميم المنازل وتقديم الخدمه على أفضل وجه واتمام عملية الترميم بالشكل السليم […]

قراءة المزيد
كيف تقوم بنقل عفش وأثاث المنزل بامان ؟

كيف تقوم بنقل عفش وأثاث المنزل بامان ؟

كيف تقوم بنقل عفش وأثاث المنزل بامان ؟ أ:ثر سؤال متكرر فى الاونه الأخيرة وفى الفترات الخيرة هو المحافظة على العفش او نقل الأثاث أو تخزين العفش والأثاث والكل يتعجب الان لما التحدث عن العفش والأثاث بهذة الشكلية ؟ وهل أصبح المنزل هو العفش والأثاث ؟ لا التفكير ليس هكذا ولكن فى الاونه الأخيرة أصبحت […]

قراءة المزيد
ما هى أفضل شركة نقل وتخزين أثاث بالرياض؟

ما هى أفضل شركة نقل وتخزين أثاث بالرياض؟

ما هى أفضل شركة نقل وتخزين أثاث بالرياض؟ سؤال متكرر فى الاونه الأخيرة وفى الفترات الخيرة هو المحافظة على العفش او نقل الأثاث أو تخزين العفش والأثاث والكل يتعجب الان لما التحدث عن العفش والأثاث بهذة الشكلية ؟ وهل أصبح المنزل هو العفش والأثاث ؟ لا التفكير ليس هكذا ولكن فى الاونه الأخيرة أصبحت أسعار […]

قراءة المزيد