ارخص شركة عزل فوم باقطيف

06-12-2018 prof

ارخص شركة عزل فوم باقطيف

عزيزي العميل يعتبر عزل الفوم للأسطح من أساسيات البناء عند إنشاء المنازل الجديدة وهو خطوة ضرورية للمنازل التي لم تطبق عزل الفوم للأسطح، فعزل الفوم للأسطح يقلل من وصول درجة الحرارة الشديدة داخل المنزل ويقلل الشعور بالبرودة في فصل الشتاء، فمادة الفوم تتكون من مواد عضوية تتميز بانخفاض قدرتها على توصيل الكهرباء ولا تمتص المياه فتمنع تبع الأسطح بها، كما أنها خفيفة ولا تشكل أي زيادة في الوزن على الأسطح، ويمكن تطبيق عزل الفوم للأسطح الخراسانية أو الخشبية أو المعدنية. بالاستعانة بــ شركة عزل فوم
ويعتبر عزل الفوم للأسطح هو أفضل أنواع العوازل فهو قادر على الوصول لأضيق الزوايا ويتمكن من تغطية جميع أجزاء السطح، يمنع وصول الماء للسطح فيعتبر من أفضل العوازل المائية، ويمكن تطبيقه فوق العوازل المائية لزيادة الحماية.

شركه عزل الفوم

شركه عزل الفوم

ويمكن تطبيق عزل الفوم للأسطح وفقًا للخطوات التالية:

  1. يناسب عزل الفوم جميع أنواع الأسطح، فيمكن عزل الأسطح المتعرجة المعدنية كالتي تغطي المستودعات أو المخازن، أو الأسطح الغير مستوية، وخلافه.
  2. إذا كان المبنى حديث الإنشاء فستكون الخطوة الأولى فستكون الخطوة الأولى هي إفراغه من أي مواد بناء أو مستلزمات البناء، أما إذا كان المنزل قديم فسيتم تنظيف المنزل من أي أتربه عالقة، أو أي زيوت أو مواد لاصقة عالقة به، لأن أي مواد موجودة على السطح من الممكن أن تقلل من قوة التصاق الفوم بالسطح.
  3. يتم ضبط درجة حرارة ماكينة الرش، والتي تتحدد وفقًا درجة الحرارة في ذلك الوقت، ويتم رش الأسطح بطبقة من الفوم تتراوح بين 3 إلى 5 سم، وتتحدد النسبة بدرجة الحرارة في المكان، فعند تطبيق عزل الفوم بالقطيف سيكون السطح بحاجة لطبقة بسُمك 5 سم فدرجة الحرارة بمدينة القطيف مرتفعة جداً في فصل الصيف، ولكن عند عزل الأسطح بالفوم في مناطق درجة حرارتها أقل يتم رش سُمك أقل من مادة الفوم.
  4. بعد الانتهاء من رش السطح بالفوم يتم دهانه بطبقة من مادة الإكريلك لحماية مادة العزل من التأثر بأشعة الشمس مع مرور الوقت، فالحرارة الشديدة تفكك طبقة الفوم، وحمايتها تطيل من عمر بقائها.
  5. يتم إضافة طبقة اختيارية من مشمع من مادة البولي إيثيلين، وهي طبقة إضافية لمزيد من الحماية، بعدها تأتي الخطوة النهائية وهي ترطيب بلاطات الأسطح، أو المادة التي يختارها صاحب المبنى لتغطية الأسطح .
عزل فوم 0509969463 عوازل فوم مائيه وحراريه

عزل فوم 0509969463 عوازل فوم مائيه وحراريه

هل تعانى من تهريبات فى الأسطح ؟ الكثير من المنازل تعانى التهريبات الشديده فى فترات فصل الشتاء والأمطار الغزيره التى تنزل كل فتره فلذلك جميع أسطح المنازل بسبب هبوط الأمطار الغزيره تحتاج إلى العزل المائى ويكون أفضل أنواع العزل حتى لا يخرب عليك أى شىء فى المنزل فلا تتردد فنحن نساعدك فى حل المشكله قبل […]

قراءة المزيد
5 أسرار لنقل عفش المنازل

5 أسرار لنقل عفش المنازل

لماذا تحتاج لنقل العفش؟ الكثير من العملاء عند الإنتقال من منزل لمنزل جديد يريدون نقل العفش ولكن بالطريقة التى تضمن الحفاظ على العفش ضد المشاكل التى يمكن ان يتعرض للها او تحدث له بالمره فكما يقول الجميع بأن كلما كان شكل البيت جميلا ونظيفا ويتم  المحافظة عليه وتنظيفة بين الحي والاخر كان العيش فيه مريحا […]

قراءة المزيد
أفضل شركة نظافة عامة بالرياض

أفضل شركة نظافة عامة بالرياض

ماهى أفضل الخطوات فى النظافة العامة للمنازل؟ النظافة العامة للمنزل او بمعنى أصحي النظافة الشامله للمنزل هى من تجعل المنزل خالى من كل شيء سواء مشاكل لها علاقة باى شمكلة منزلية او أتربة او الأثاث أو أى شيء وهى شيء مرهق جدا ومتعب جدا لربة المنزل الذى يعتبر البيت هو بمثابة الشركة لها وهى المديرة […]

قراءة المزيد