10 نصائح حول التخلص من الحشرات المنزلية تحتاج إلى معرفتها

02-12-2017 prof
10 نصائح حول التخلص من الحشرات المنزلية تحتاج إلى معرفتها

10 نصائح حول التخلص من الحشرات المنزلية تحتاج إلى معرفتها

ما هى أنواع الحشرات التى توجد بالمنازل؟

يوجد بعض الحشرات او الحشرات الكثيره التى يمكن ان تجعل المنزل هو مسكنها وحياتها والتى بذلك تسبب الإزعاج الشديد لأصحاب المنزل ويمكن ايضا أن تتسبب فى مشاكل صحيه ومشاكل نظافة بالنسبه للمنزل فبعضها يثير الأشمئزاز والبعض الاخر يقلق من راحتهم ونومهم وما أكثرهم من حشرات فى المنزل ومع إختلاف أنواعهم إلا اننا نتفق جميعها على انهم جميعهم أذى ومرض بالنسبه للمنزل وساكنيه ومن الحشرات التى توجد بالمنزل وتعانى منها :

  • النمل
  • الذباب
  • الصراصير
  • البق
  • البعوض

ومع إختلاف أشكالها أيضا ولكن كل الحشرات المنزلية مؤذيه وتجعل المنزل غير أمن للمعيشه وفيه ويجعل رب الأسره وصاحب المنزل فى إزعاج تام وتساؤل هل من طريقة فعلا تخلصه من الحشرات نهائيا؟نعم! ستجد أفضل وأسهل الطرق التى تخلصك نهائيا من كل الحشرات المنزلية المؤذيه والمسببه للمشاكل الكثيره سواء صحية او خاصة بنظافة المنزل والطعام ايضا.

ما هى أضرار الحشرات الموجوده فى المنزل؟

  1. النمل:هى حشره صغيره جدا ولكن أضراها اكبر بكثير من حجمها لأنها تقوم بعمل مأمواها فى الثقوب الموجوده فى الجدران بالمنزل أو الشقوق الخشبيه لديك فى المطبخ أو الحمام أيضا وتتغذى على بقايا أو فتات الطعام الموجود على الأرضيه بسبب قلة النظافة الدوريه للمنزل وللأرضيات لديكيومكن هنا ان تتفادى مشاكل النمل ووجودها عن طريق تفريغ الخل عند مدخل تجمع النمل لديك أو عن طريق إستخدام زيت الشاي بنفس الطريق المذكوره مسبقا.
  2. الذباب:مع إختلاف أحجام الذباب التى يمكن ان توجد فى منزلك ولكن هنا يكمن الضرر الاكبر لان الذباب ما يفعله هو ان يأتى بطعامه ومأواه من النفايات ثم بعد ذلك يأتى للمنزل ويقف على الأطعمه وتنقل الجرائيم المتعلقة بأرجلها او بها عموما أو تقف على الحائط وتترك فضلاتها فتبدو كنقاط سوداء أة صفراء وتجعل شكل الجدار مقزز جدا فيجل التخلص فورا من وجود الذباب للتفادى الوعكات الصحيه والمشاكل فى النظافة عن طريق قطع ليمونه من المنتصف وتثبيت بعض أعواد القرنفل عليها وبذلك ستتفادى وجود أى ذباب فى منزلك.
  3. الصراصير:هى كبيره نسبيا وبشكل مخيف ومن اكثر الحشرات التى تثير إشمئزاز كل من راها وأيضا تسبب قلق كبير فى المنزل فو إكتشاف وجودها ولكن لتفادى وجودها من اسهل الحلول المنزلية الموجوده لانه بالرغم من انه يفطى ظهرها طبقة سميكة مسبيا إلا أنه يكفى للتخلص منها قشور الخيار.
  4. البق:من أشهر وأكثر الحشرات المنزلية الموجوده والتى تتغذى على مص دم الإنسان وتقوم بالوقوف على الجلد ومص دم الإنسان بعد تخدير الجلد من 3ل10دقايق وللتخلص منها يجب النظافة الدورية ويوميا للمنزل وكل فتره وجيزه أيضا وضع السجاجيد والمفروشات المنزلية والأغطية فى الشمس بشكل مستمر.

كيف تحافظ على منزلك؟

  • المحافظة على النظافة الدورية والمستمر للمنزل عن طريق التعقيم والمسح لفترات متقاربه.
  • وضع الأطعميه فى العلب المخصصة بوضع الطعام وومسح الأرضيه فور سقوط أى بقايا للطعام .
  • كشف عن التسريبات المائية فى المنزل وإصلاحها فورا.
  • التخلص من النفايات فور تجمعها وعدم وضعها فى المنزل لفترات وجيزه حتى تمنع الحشرات نهائيا.
  • تشميس المنزل يوميا وفتح الشبابيك حتى تتفادى البكتيريا ويتم تطهيره.
  • معالجة الشقوق الموجوده بالجدران وبالخشب فى المنزل.
  • وضع كما يسمي السلك على الشبابيك.
  • عدم وضع أشياء فى اى غرفه كما تسمى الكراكيب.
  • عدم ترك البالوعات فى المطبخ أو الحمام مفتوحه لتفادى الحشرات أيضا.
  • رش المبيدات الحشرية كل فترات او يوميا للمحافظة على المنزل دائما.

ولذلك عند تواصلك معنا وإتصالك بنا ستجد كل الحلول السهله والبسيطه وكل الإجابات على اسئلتك التى تريد أن تجد لها الحلول وللتخلص من مشاكلك المنزلية إتصل بنا فى أقرب وقت ممكن حتى يصلك الفنى ويدون المشكله ويصل فريق العمل فورا للتعامل معها ولدينا أيضا كل الخدمات المنزلية الأخرى التى يمكن ان تحتاجها فى منزلك فلا تتردد فى الإتثال بنا والتواصل معنا.

 

 

 

 

 

شركة كشف التسربات بالرياض 0509969463 شركة تسربات المياه بالرياض

شركة كشف التسربات بالرياض 0509969463 شركة تسربات المياه بالرياض

شركة كشف التسربات بالرياض 0509969463 شركة تسربات المياه بالرياض فتسربات المياة المشكلة التى تواجة كل البيوت فى الأونة الاخيرة وكل المنازل والقصور والتى من الصعب السيطرة عليها من قبل أشخاص معينة يدعون المعرفة والتميز فى المجال ولكن لا تجد منهم إلا الحل المؤقت والسيطرة المؤقتة على النظام وعدم التخلص النهائي من المشكلة فنحن نوفر عليك […]

قراءة المزيد
أفضل الطرق لمعالجة التسربات للمياة بالرياض0509969463

أفضل الطرق لمعالجة التسربات للمياة بالرياض0509969463

“أرخص شركة كشف تسريبات حمامات بالرياض0509969463” مما لاشك فية ان مشكلة التسربات تحتاج لأشخاص على قدر عالى من الثقة والكفاءة والمرونة فى التعامل مع كل انواع المشكلات وحل المشكلة فى أسرع وقت ممكن وعلى يد افضل الخبراء الموجودين بالرياض فى المجال فلو كنت تعانى من مشكلة تسربات المياة فى منزلك وتخاف ان تكبر المشكملة وتصبح […]

قراءة المزيد
شركة كشف تسربات بالرياض 0509969463 شركة كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات بالرياض 0509969463 شركة كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات بالرياض 0509969463 شركة كشف تسربات المياه جميع العملاء ينزعجون لحدوث مشاكل تسربات المياه فى منزلهم ويخشون حدوث تلك المشاكل التى لا يجدون لها حلول سريعه ترضيهم ولكن مع شركة زاحة الرياض شركة كشف التسربات بالرياض فهى شركه متخصصه فى مجال الكشف والصيانه لتسربات المياه ومعالجة التسربات ومكافحتها ومعرفة الأسباب التى تؤدى إلى […]

قراءة المزيد